Listen to the article
بعد تفكير طويل واحترام للزملاء الذين منحوني ثقتهم، قررت الاستقالة من رئاسة فرع نقابة الصحفيين العراقيين في نينوى. يأتي هذا القرار من اعتقادي الصادق بأن العمل النقابي يتطلب تفرغًا كاملاً وصلاحيات تمكن من تقديم الخدمة بالشكل المطلوب، وهو ما لم أعد قادرًا على تقديمه بسبب التزاماتي الإعلامية والمهنية.
قدمت قدر استطاعتي خلال فترة تكليفي، وأفتخر بكل ما تحقق خلالها وأقدر كل من دعمني. لكن اليوم، أرى أن تفرغي لعملي الإعلامي هو الخيار الأفضل لتقديم خدمة أفضل، وليتولى هذه المسؤولية شخص يمتلك الوقت الكافي لمتابعة شؤون الزملاء وإنجاز المهام النقابية.
أقدم استقالتي للنقيب والزملاء معربًا عن أملي في قبولها. كان لي تقديم استقالة مماثلة قبل فترة، غير أنها لم تُقبل احترامًا وثقة لي، ولذا فقد قررت اليوم نشر هذا القرار كتأكيد على تمسكي به، وأنه قرار نهائي لا رجعة فيه.
سأظل ممتنًا للنقابة والنقيب وأعضاء مجلس النقابة، وستبقى علاقتي معهم قائمة كصحفي، الصفة التي أفتخر بها قبل أي منصب. أتمنى التوفيق لمن سيستمر في خدمة الوسط الصحفي في نينوى والعراق.
#جمال_البدراني
المصدر: جريدة الموصل ووكالات (اخبارية اخرى).

